![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد المهاجم الإسباني الدولي بدرو رودريغز أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان أحد أسباب انتقاله من برشلونة إلى تشلسي الإنكليزي. وفي تصريحات نشرها أمس (الجمعة) موقع تشلسي قال بدرو: «إن مورينيو كان أحد أسباب انتقالي إلى هنا. أجرى مكالمات هاتفية عدة معي، وقال لي إنه يحتاجني لتحسين الفريق». وأضاف بدرو (...)
أكثر... ??????? ??????: بدرو: مكالمة مورينيو نقلتني إلى «البلوز» .. وأتمنى تحقيق المزيد من الألقاب || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|