![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
- أكد نجم فريقي نجران والاتحاد السابق ا***ن اليامي ، على أن نجران قدم مباراة جيدة جداً ضد الاتحاد رغم خروجه خاسرا بهدفين مقابل هدف بالجولة الإفتتاحية من دوري جميل للمحترفين ، مشيراً إلى أن الفريق النجراني سيكون أفضل وأقوى عندما تكتمل صفوفه في الفترة المقبلة . وكتب ا***ن اليامي عبر حسابه الشخصي على (...)
أكثر... ??????? ??????: اليامي : في هذه الحالة فقط نجران سيكون أفضل || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|