![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام بجدة، إلى المحكمة الجزائية، قضية الشاب الذي أقدم على قتل شقيقته بمقر عملها لإصرارها على الزواج من مقيم، ومن المنتظر أن تنظر المحكمة القضية مطلع الشهر المقبل، فيما طالب المدعي العام بتوقيع عقوبة القصاص بحق الجاني، لأن جريمته تعد قتلاً للنفس دون وجه حق.وروى الشاب (...)
أكثر... ??????? ??????: "الادعاء العام" بجدة يطالب بالقصاص من الشاب قاتل شقيقته لإصرارها على الزواج من مقيم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|