أعلنت وزارة الصحة والشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في بيان مشترك أمس، أنه تم تسجيل حالات إصابة بفايروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية «كورونا» وسط عائلة سعودية في منطقة الرياض، منهم حالتان منومتان بمستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، وحالة منومة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، (...)