بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، عقب إجازة 40 يوما، ويأتي ذلك استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2015/2016م، وبدأ المران باجتماع لمدرب الفريق خورخي داسيلفا، حيث رحب بهم وخاصة اللاعبين الجدد في الفريق نايف هزازي وعبدالرحمن الشمري وأحمد عكاش وربيع سفياني الذي عاد للفريق عقب انتقاله في (...)