شارك 500 متطوع من الشباب والفتيات والأطفال من فريق «بالخير نحيا» بالمدينة المنورة في أكبر حملة على مستوى المملكة لتوزيع العيديات والهدايا خلال الأيام الأربعة الماضية.وأشار ل «عكاظ» قائد الفريق الدكتور يعقوب البشاوري الى أن هذه الحملات مستمرة منذ أربع سنوات في شهر رمضان المبارك. ويشارك فيها جميع (...)