واصل مهرجان «عيدية» الذي تقيمه أمانة الأحساء في متنزه الملك عبدالله البيئي فعالياته اليومية، واستطاع أن يجذب 9 آلاف زائر في يومه الثاني، لما يحتويه من فعاليات متنوعة استهدفت كافة الفئات والأذواق.وبحضور وكيل أمانة الأحساء للخدمات المكلف المهندس محمد المغلوث، قدمت اللجنة المنظمة للمهرجان كيكة العيد، (...)