![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نوهت الشركة السعودية للكهرباء بأنها ستقوم بفصل الخدمة عن الإشتراكات المتعثرة عن السداد، واهابت بالمستهلكين سرعة السداد لتجنب الفصل وهم بعيدين عن السكن خاصة خلال ايام الإجازة.وأكدت الكهرباء أن خدمة الرسائل المجانية التي ترسل للمشتركين شهرياً تتيح لهم معرفة تاريخ صدور الفاتورة ومبلغها وآخر موعد (...)
أكثر... ??????? ??????: الكهرباء : فصل التيار عن المتعثرين في سداد فواتير الاستهلاك || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|