طالب نائب رئيس نادي القادسية عبدالله بادغيش غرفة فض المنازعات في اتحاد كرة القدم السعودي بسرعة البت في الشكاوى، التي رفعها ناديه ضد النادي الأهلي في شأن تأخر الأخير في سداد مستحقات مالية متأخرة تبلغ 2,5 مليون ريال، مبدياً استغرابه من تأخر غرفة فض المنازعات في إصدار حكمها.وأوضح بادغيش أن شكاوى نادي (...)