![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وجه مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبد العالي بمحاسبة مقصرين، وذلك خلال جولته على بعض المرافق الصحية في ساعة مبكرة من صباح أمس، رافقه خلالها مدير الرقابة والمراجعة الداخلية والمتابعة عبدالله العبيدان ومدير مكتب مدير الشؤون الصحية عبدالله ال**طفى.وأوضح المتحدث الرسمي (...)
أكثر... |
|
|