![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على الإنجاز الأمني المتمثل في الإطاحة بتنظيم مكون من خلايا عنقودية مرتبطة بتنظيم داعش (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير نجران: كلنا في خدمة المواطن.. ولا أحد فوق المساءلة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|