![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رحَّب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد بزوار المنطقة الذين توافدوا منذ بداية موسم هذا العام. وقال إن عسير بيت الأمن للسياحة الداخلية في ظل ما نعيشه من نعمة الأمن والأمان بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة التي لم تألو جهداً في الحفاظ على أمن هذا الوطن، مشيراً إلى ما (...)
أكثر... ??????? ??????: فيصل بن خالد: «مرحباً ألف» بكل زائر.. وعسير بيت الأمن للسياحة الداخلية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|