أمير منطقة الباحة يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2015, 02:45 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي أمير منطقة الباحة يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة

أمير منطقة الباحة يعايد المرضىزار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، عددًا من المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة، واطمأن سموه على صحتهم, داعياً الله أن يمن عليهم بالصحة العافية.وقدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله سدران، خلال الزيارة شرحاً عن حالات المرضى المنومين وما وصلوا إليه من مراحل العلاج.وبدورهم أعرب المرضى المنومين بالمستشفى عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة ، سائلين الله أن يحفظ سموه من كل مكروه .رافق سموه خلال الزيارات مدير شرطة المنطقة اللواء مسفر الخثعمي،ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر الغامدي وعدد من المسؤولين.http://www.albahatoday.cc/contents/m...acee963407.jpg



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant