
07-19-2015, 02:45 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
أمير منطقة الباحة يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة
زار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، عددًا من المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة، واطمأن سموه على صحتهم, داعياً الله أن يمن عليهم بالصحة العافية.وقدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله سدران، خلال الزيارة شرحاً عن حالات المرضى المنومين وما وصلوا إليه من مراحل العلاج.وبدورهم أعرب المرضى المنومين بالمستشفى عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة ، سائلين الله أن يحفظ سموه من كل مكروه .رافق سموه خلال الزيارات مدير شرطة المنطقة اللواء مسفر الخثعمي،ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر الغامدي وعدد من المسؤولين.http://www.albahatoday.cc/contents/m...acee963407.jpg
أكثر...
|