عام / المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم : مشاركة سمو أمير المنطقة كانت مباركة لتوظيف - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2015, 10:53 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم : مشاركة سمو أمير المنطقة كانت مباركة لتوظيف

عام / المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم : مشاركة سمو أمير المنطقة كانت مباركة لتوظيف 70 شاباً من أبناء المنطقة
بريدة 8 رمضان 1436 هـ الموافق 25 يونيو 2015 م واس
أوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم عبدالرحمن بن محمد السعيد أن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من أن إمارة منطقة القصيم ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة قد رعى مساء أمس الأربعاء افتتاح أحد المطاعم بمدينة بريدة إنما هو خبر جانبه الصواب .
وبين أن مشاركة سمو أمير المنطقة هي كما نشرت يوم أمس في وكالة الأنباء السعودية " واس " مباركة لتوظيف سبعين شاباً من أبناء المنطقة ومشاركتهم فرحتهم بالوظيفة ، حيث إن قضية التوظيف كانت ولا زالت هي هاجس سمو أمير المنطقة ونالت اهتمام سموه ، وهذا يبرز من خلال تأسيس لجنة التنسيق الوظيفي بالمنطقة فضلاً عن جائزة الشاب العصامي.
وأشار إلى أن إحدى الشركات السعودية المتخصصة بالتغذية تقدمت بطلب دعم الموظفين الجدد من خلال زيارة سمو أمير المنطقة لهم، موضحا أن لدى الشركة خطة مستقبلية لتوظيف 500 شاب في المنطقة وبذلك فقد كانت زيارة سموه لهؤلاء الشباب إنما هي دعماً ومساندة لهم في مثل هذه الأعمال التي تستوعب العديد من طالبي الوظائف .
وطالب السعيد بأخذ الأخبار من **ادرها الرسمية الموثوقة .
// انتهى //
21:29 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant