عام / تضخم قطاع العمل الحكومي يهدد الإقتصاد الكندي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2015, 09:31 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / تضخم قطاع العمل الحكومي يهدد الإقتصاد الكندي

عام / تضخم قطاع العمل الحكومي يهدد الإقتصاد الكندي
تورنتو 08 رمضان 1436 هـ الموافق 25 يونيو 2015 م واس
أكدت تقارير ودراسات خاصة نشرت اليوم في تورنتو ان قطاع الخدمة العامة بجميع اقسامه الفدرالي، الاقالي، والمحلي، شهد تضخماً بنسبة عالية في التوظيف خلال السنوات الماضية لم يشهده منذ بدايات العام 1990م.
وقالت احدى الدراسات لمعهد فرايزر الكندي ان نسبة التوظيف في القطاع الحكومي بين الاعوام 2033م -2013م قد زاد بنسبة بلغت 22.6% عن 10.7% للقطاع الخاص.
وابدى بعض الإقتصاديون الكنديون، على الرغم من النسبة التي قد تبدو ايجابية تخوفهم من هذه الزيادة في نسبة التوظيف العام الحكومي على حساب القطاع الخاص، كون ذلك سيضاعف من نسبة العجز الحكومي في الميزانية باعتبار ان القطاع الخاص بعائداته وانتعاشه وضرائبه هو السند الاقوى للاقتصاد الكندي وليس القطاع الحكومي.
وأوضحت الدراسة ان اقليم اونتاريو شهد النسبة الاعلى بين الأقاليم الكندية بنسبة زيادة في التعيين في القطاع الحكومي بنسبة بلغت 27.6% مقابل القطاع الخاص الذي بلغت نسبة 5.6% فقط.
// انتهى //
19:50 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant