قال مساعد وزير الداخلية الإيرانية للشؤون الأمنية إن حادث تسمم الزوار السعوديين في فندقهم بمدينة مشهد الإيرانية لم يكن متعمدا.ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن ذو الفقاري القول :"الحادث لم يكن متعمدا ، وإنما وقع نتيجة إهمال وجهل في استخدام مبيدات الحشرات غير المرخصة"، وأكد أن مدير الفندق يتحمل (...)