عام / وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية بمحافظة الأحساء - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2015, 11:33 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية بمحافظة الأحساء

عام / وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية بمحافظة الأحساء
الأحساء 23 شعبان 1436 هـ الموافق 10 يونيو 2015 م واس
تفقد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح , اليوم , المنشآت الصحية بمحافظة الأحساء , يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد الشيباني , ومدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي.
واطلع معاليه خلال زيارته لمستشفى الملك فهد بالهفوف على مختلف أقسام المستشفى , ومشروع البنية التحتية التطويرية ، كما تفقد مستشفى الأمير سعود بن جلوي الجديد , ومستشفى العيون ومركز صحي العيون .
وحث معالي الوزير العاملين في هذه المرافق على تلمّس احتياجات المرضى وتلبية متطلباتهم، والعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة.
وتأتي زيارة وزير الصحة للمحافظة للوقوف على المواقع الصحية , والاطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة والمشاريع التطويرية.
//انتهى//
22:12 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant