القاهرة (رويترز) - قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن الرئيس ال**ري عبد الفتاح السيسي أمر بتكثيف الوجود الأمني في المواقع الحيوية ومنها المواقع الأثرية بعد هجوم استهدف معبد الكرنك بمدينة الأقصر في جنوب **ر يوم الأربعاء. وقالت الوكالة إن السيسي اجتمع مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير الداخلية مجدي عبد الغفار "لمتابعة تطورات الحادث الإرهابي". وأضافت أنه أصدر توجيهات "بضرورة تكثيف التواجد الأمني في المناطق الحيوية ومن بينها المناطق الأثرية للحيلولة دون تمكن الجماعات الإرهابية والمتطرفة من تكرار مثل هذه الحوادث الغاشمة". (تغطية صحفية للنشرة العربية محمد عبد اللاه - تحرير **طفى صالح)