حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران ممثلة في مختبرات المنطقة على نتائج مميزة ومراكز متقدمة، خلال المشاركة في برنامج الجودة الخارجية والمعتمد من هيئات عالمية معترف بها، ضمن 789 مختبرًا مشاركاً في هذه البرامج.وأوضح الناطق الإعلامي بصحة المنطقة محسن بن علي الربيعان أن قسم الهرمونات (...)