نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- بالدور الرقابي لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال تنفيذ السياسة النقدية والإشراف على القطاع ال**رفي.وأكد سموه خلال استقباله في مكتبه بقصر السلام في جدة امس، وزير المالية الدكتور (...)