![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أفاد **در هندسي بالحرم المكي أنه تقرر فتح باب الملك عبدالعزيز بشكل مؤقت خلال شهر رمضان المبارك، لفك ازدحام ال**لين المتكتل ببوابة الملك فهد، بحسب ما نقلت صحيفة "مكة".وتسبب إغلاق باب الملك عبدالعزيز، والذي يعد البوابة الرئيسية للحرم المكي في تكدس الحجاج والمعتمرين ببوابة الملك فهد خلال الأشهر (...)
أكثر... ??????? ??????: فتح باب الملك عبدالعزيز في رمضان.. وجسران متحركان لتيسير المرور حول المسجد النبوي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|