![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عبر والد الشهيد الشاب محمد العيسى، عن فخره واعتزازه بالعمل «الفدائي والبطولي» الذي قام به ولده «في الدفاع عن بيت الله وتقديم حياته فداء لحياة المئات من ال**لين». وقال حسن العيسى: «أفتخر بهذا الابن كثيراً، فهو قام بعمل بطولي كبير، أنا لا أنتظر من أحد التعازي في ابني، أطلب منكم أن تباركوا لي بالشهادة (...)
أكثر... ??????? ??????: العيسى: ابني محمد حصل على «الشهادة» قبل انتهاء الاختبارات || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|