وصف مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي ما حدث في أحد المساجد ببلدة القديح في محافظة القطيف، بأنه عمل إرهابي خطير ومحاولة فاشلة لإثارة الفتنة بين أبناء الوطن.وقال: «إن ما حدث في مسجد بلدة القديح عمل خطير يدل على خبث نوايا من يقفون (...)