عام / مدير جامعة الملك سعود يدشن حملة للتبرع بالدم ل**ابي حادث القطيف - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2015, 03:57 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / مدير جامعة الملك سعود يدشن حملة للتبرع بالدم ل**ابي حادث القطيف

عام / مدير جامعة الملك سعود يدشن حملة للتبرع بالدم ل**ابي حادث القطيف
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-1411208791432381937914.JPG border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 05 شعبان 1436 هـ الموافق 23 مايو 2015 م واس
أطلق معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر اليوم, حملة للتبرع بالدم بعنوان " وطن واحد.. دم واحد ", وذلك في إطار المبادرة التي أعلنها معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، مساء أمس للتبرع بالدم ل**ابي حادث مسجد علي بن أبي طالب بالقطيف.
واستهل معالي الدكتور بدران العمر تدشين الحملة في مستشفى الملك خالد الجامعي بالتبرع بدمه، تضامناً من الجامعة ومنسوبيها مع **ابي تفجير مسجد علي بن أبي طالب في مركز القديح بمحافظة القطيف، موضحًا في تصريح له أن هذه الحملة تأتي انطلاقًا من الواجب الديني والوطني في تعزيز جوانب اللحمة بين أبناء المملكة، والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة لحماية الوطن، ومنع محاولات الأعداء في تفكيك هذه اللحمة.
حضر تدشين الحملة المدير العام للمدينة الطبية بالجامعة الدكتور عبدالرحمن المعمر، وعميد كلية الطب الجامعية الدكتور فهد الزامل.
// انتهى //
14:45 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant