إصابة 6 حالات بتسمم غذائي بصبيا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2015, 11:22 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي إصابة 6 حالات بتسمم غذائي بصبيا

إصابة حالات بتسمم غذائي بصبيا



قانون نت : أصيب 6 من منسوبي نادي الحي في مدينة صبيا بحالات تسمم إثر تناولهم وجبة عشاء من أحد المطاعم.وأشارت التفاصيل إلى أن عددا من معلمي نادي الحي قاموا بشراء وجبة عشاء ومقبلات شاركهم عدد من الطلاب بتناولها مما أدى إلى تسممهم، ونقلهم إلى مستشفى صبيا، حيث جرى علاجهم داخل المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وإغلاق المطعم المتسبب في ذلك.من جهته، أوضح مدير مستشفى صبيا الدكتور عيسى دلاك أن قسم الطوارئ استقبل أمس 6 حالات تشتكي من آلام شديدة في البطن وغثيان واستفراغ شديد، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة والكشف الطبي عليهم تبين تعرضهم لتسمم غذائي وذلك نتيجة تناولهم طعاما من أحد المطاعم الشهيرة بمحافظة صبيا، حيث تم إبلاغ قسم الطب الوقائي بالمستشفى الذي بدوره اتخذ الإجراءات النظامية اللازمة حيال ذلك، وتابعوا حالات ال**ابين بتقديم الخدمات الطبية اللازمة، حيث تم تنويم ثلاثة منهم بقسم التنويم وخرجت باقي الحالات بعد تلقيهم للعلاج بقسم الطوارئ والتأكد من استقرار وتحسن حالتهم الصحية.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant