خطا الفريق الأول لكرة اليد في نادي النور خطوة مهمة نحو تحقيق ثلاثية الموسم ولقب بطولة النخبة الثالثة عشرة التي انطلقت عصر أمس الأول على صالة رعاية الشباب في الدمام بعد فوزه على منافسه الأهلي بنتيجة (24-27)، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدمه بنتيجة (11-14).من جهة أخرى، كسب الفريق الأول لكرة اليد في (...)