![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وصفت مديرة مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير الأستاذة فايزة عبد العزيز العومي، الأثر من توقيع اتفاقية الدعم مع شركة "سبكيم" بالمؤثرة في رفع شأن المرأة السعودية العاملة، حيث ستساهم هذه الاتفاقية في زيادة عدد النساء العاملات في السوق، وبالتالي ارتفاع في نسب الانتاج، مما سيلقي بأثره عليهن وعلى (...)
أكثر... ??????? ??????: فايزة العومي: اتفاقية (سبكيم) تعزز من دعم المرأة العاملة والأسر المحتاجة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|