استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - في مكتب سموه بديوان الوزارة أمس سفير أستراليا لدى المملكة الدكتور رالف بيتر هيريرت كينج.وجرى خلال الاستقبال بحث واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.كما استقبل صاحب السمو (...)