![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
أكد رئيس النادي الأهلي ال**ري محمود طاهر، أن الظروف أجبرته على اختيار فتحي مبروك مديرًا فنيًّا للفريق الأول، بعد رفض اتحاد كرة القدم الاستغناء عن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.أكثر... ??????? ??????: طاهر: الظروف أجبرتني على تعيين مبروك.. ومدرب أجنبي في الطريق || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|