![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ترأس معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل أمس الأول الاجتماع التشاوري لمديري الجامعات الحكومية، وذلك بمقر الوزارة، وقد ركزت المناقشة على الجودة في التعليم الجامعي وبحث آليات تعزيزها بما ينعكس على مخرجات العملية والتعليمية ورفع مستوى الخريجين والخريجات وإكسابهم المهارات الوظيفية التي (...)
أكثر... ??????? ??????: وزير التعليم يناقش مع مديري الجامعات «الجودة» في التعليم العالي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|