مستشفى الخميس العام 24 حالة على اثر انهيار مبنى - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2015, 11:02 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مستشفى الخميس العام 24 حالة على اثر انهيار مبنى

مستشفى الخميس العام حالة على في اطار التنسيق المتواصل بين ادارة الطوارئ بصحة عسير ومستشفيات المنطقة لمعرفة مدى استعدادها لمواجهة أي طارئ لا قدر الله ، تم مساء امس الخميس تنفيذ خطة طوارئ فرضية عن حالة انهيار مبنى شمال المستشفى وبتنسيق شامل ومتابعة مستمرة ولحظية مع مدير المستشفى الدكتور نايف بن حمدان العتيبي الذي قام بإعلان حالة الطوارئ بالمستشفى Code Yelow والتواصل مع اللجان المعنية وإرسال الفرق الطبية من المستشفى لموقع الحدث بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومنها الدفاع المدني والشرطة والمرور والهلال الاحمر وفريق الطوارئ التابع لقطاع الرعاية الصحية بالخميس والمستشفى السعودي الالماني والمستشفى الاهلي ومستشفى غسان فرعون ومستشفى الحياة الوطني ومستشفى النساء والولادة والأطفال بخميس مشيط وكان التنسيق بقيادة غرفة العمليات وإدارة الطوارئ بصحة عسير حيث يتم تسجيل جميع الملاحظات التي تتم خلال تنفيذ الفرضية لمعرفة الايجابيات والسلبيات . اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن عدد الحالات بالموقع 24 حالة استقبل مستشفى خميس مشيط منها 10 حالات وتم توجيه الحالات الاخرى على مستشفيات القطاع الصحي الخاص . وأضاف النقير بأن عمل مثل هذه التجارب والفرضيات يساعد على اكساب المستشفيات خبرة كبيرة للتعامل مع مثل هذه الكوارث عند وقوعها لا سمح الله . http://www.sadaalma.com.sa/contents/...pghttp://www.s --- أكثر



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant