اضطر أهالي ال**رخ ببني سار إلى أداء صلاة الجمعة اليوم ظهراً لعدم وجود خطيب يؤمّهم لصلاة الجمعة، وقد أنتظر ال**لون بالجامع على أمل حضور الخطيب لبدء الخطبة أو حضور إمام احتياط إلا أن أنتظارهم لم يثمر عن شيء مما حدى بالمؤذن لإقامة الصلاة ظهراً وإنسحب عدد من ال**لين للذهاب الى جوامع أخرى لحضور الخطبة وعلمت "صحيفة الباحة اليوم " ايضا ان الفروض الأخرى يصلي بهم احد الأشخاص الوافدين، الأمر الذي تسبب باستياء ال**لين من هذا الوضع. وطلب الأهالي من أوقاف منطقة الباحة النظر في وضع المسجد ، وذلك بعد غياب الخطيب اليوم الجمعة، مؤكدين أنهم ظلوا بانتظاره حتى الساعة الواحدة. وطالبوا بضرورة متابعة مراقبي المساجد بصفة دورية.