![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أدى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري وجموع من ال**لين، بعد صلاة ظهر أمس، في جامع بن يحيى بالباحة، صلاة الجنازة على العريف مظلي سلطان بن علي أحمد آل فقيه العسيري، الذي استشهد أمس الأول، خلال مشاركته في التمرين المشترك «الص**ام 5». وسأل الدكتور الشمري، الله أن يتغمد الشهيد العسيري (...)
أكثر... ??????? ??????: أداء صلاة الجنازة على العريف سلطان العسيري || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|