عام / السلطات الكندية: الطائرة التي خرجت عن المدرج اصطدمت بعمود إرسال أثناء هبوطها - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-30-2015, 09:03 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / السلطات الكندية: الطائرة التي خرجت عن المدرج اصطدمت بعمود إرسال أثناء هبوطها

عام / السلطات الكندية: الطائرة التي خرجت عن المدرج اصطدمت بعمود إرسال أثناء هبوطها
مونتريال 10 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 30 مارس 2015 م واس
أوضحت السلطات الكندية اليوم الاثنين، أن الطائرة التي خرجت عن المدرج لدى هبوطها في جنوب شرق البلاد ، اصطدمت أثناء هبوطها بعمود إرسال قريب من المدرج ، ما أدى لانتزاع منظومة عجلات الهبوط وانزلاقها على بدنها وتحطمها جزئياً.
وأفاد مكتب سلامة النقل، أن الطائرة وأثناء اقترابها من المطار هبطت بسرعة كبيرة في وقت كانت فيه الرؤية محدودة بسبب عاصفة ثلجية ، واصطدمت بعمود إرسال يقع على بعد 350 متراً من بداية المدرج ، مشيراً إلى أن ركاب الطائرة كانوا محظوظين بنجاتهم من الحادث لأن الطائرة ارتطمت بالمدرج وانزلقت لمسافة 300 متر تقريباً على بدنها.
والطائرة وهي من طراز "ايرباص ايه320" تابعة لشركة "اير كندا" الكندية ، كانت تقوم برحلة داخلية بين تورنتو وهاليفاكس ، وعلى متنها 133 راكباً وطاقم من خمسة أفراد، حين ارتطمت بعنف لدى هبوطها في مدرج مطار "هاليفاكس" الدولي يوم أمس الأحد ، ما أدى لإصابة 23 شخصاً بجروح.
وأدى الحادث ، لانتزاع أحد محركي الجناح الأيمن للطائرة وسقوطه على بعد 30 متراً من حيث استقر الحطام ، في حين لحقت أضرار كبيرة بالمحرك الثاني الذي ظل معلقاً بالجناح, كما سقط من جراء الحادث مقدمة الطائرة في حين تم إنزال الركاب بواسطة مزالق الطوارئ.
// انتهى //
07:24 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant