هل سمعت عن الشركة*Gionee؟ لا ؟ ولا أنا لكن هذه شركة صينية ستلفت أنتباهك وبشكل كبير مع هاتفها*Elife E7 لماذا؟ لأنه بجانب أنه يملك شاشة 5.5 أنش بدقة 1080p فأنه أول هاتف بالعالم يملك معالج*Snapdragon 800 تحديدا*MSM8974AC بسرعة 2.5 جيجاهرتز كما أنه أول هاتف محمول يحمل كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل *يستخدم عدسة*Largan*M8 للأسف فتحة العدسة غير معروفة ولكن مزود بمستشعر**1/2.3 أنش و*1.34µm للبكسل *وأذا هذا لم يكفي فأن الهاتف المحمول 3 مايكرفونات لزيادة من جودة الصوت ويحمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل بمستشعر**1.4 نفس ماهو موجود في الكاميرا الأيفون 5 أس *والشاشة*LTPS **نوعة من قبل**JDI بطبقة الحماية**Gorilla Glass 3 وسماكة أطار الشاشة*2.33 ملم.الهاتف يدعم تقنية*NFC و مقياس للضغط الجوي *بالأضافة إلى تقنية*WiFi Display كما أن الهاتف سيكون بتقنية*Sensor Hub للحفاظ على طاقة الهاتف وكذلك تفعيل الأوامر الصوتية والحركات *ولاوجود للذاكرة الخارجية*microSD *والبطارية 2500 ملي أمبير وسماكة الهاتف تبدأ من 9.5 ملم إلى**6.2 ملم في الجوانب.الهاتف مزود بنظام*Android 4.2 بروم*Amigo.
الهاتف سيكون متوفر في 12 من ديسمبر للسوق الصيني *وسيكون هنالك نسخة Snapdragon 800 بسرعة 2.2 جيجاهرتز *وسيدعم شبكات*WCDMA/TD-SCDMA *وسعر الهاتف سيكون بسعة 16 جيجابايت و 2 جيجابايت للذاكرة العشوائية وسيكلفك*440 دولار أمريكي أما 32 جيجابايت مع 3 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية سيكلفك 530 دولار أمريكي أما نسخة*LTE بسرعة 2.5 جيجاهرتز من نفس المعالج فأنه سيكون متوفر في الربع الأول من العام القادم وسيكلفك*570 دولار أمريكي.[*Gionee]