![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / تعليم نجران يُعلن بدء الدوام الصيفي
نجران 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، عن بدء الدوام الصيفي بمختلف المراحل الدراسية للبنين والبنات للعام الدراسي 1435 /1436هـ، بمشيئة الله تعالي من يوم الأحد 9 /6 /1436هـ . وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن سليمان المنيع، أن بدء الاصطفاف الصباحي عند الساعة 6.45صباحاً، لتبدأ الحصة الأولى الساعة 7 صباحاً. كما دعا مديري ومديرات المدارس وأولياء أمور الطلاب والطالبات، إلى التقيد بمواعيد الدوام الجديدة والحرص على توجيه أبنائهم للالتزام بالمواعيد المحددة لما فيه **لحة العملية التعليمية. // انتهى // 11:50 ت م |
|
|