عام / وزارة الصحة اليمنية : تسجيل 10 حالات **ابة بحمى الضنك بمحافظة حضرموت - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2015, 01:43 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / وزارة الصحة اليمنية : تسجيل 10 حالات **ابة بحمى الضنك بمحافظة حضرموت

عام / وزارة الصحة اليمنية : تسجيل 10 حالات **ابة بحمى الضنك بمحافظة حضرموت
صنعاء 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس
كشفت وزارة الصحة العامة والسكان في اليمن عن إصابة 10 حالات بمرض حمى الضنك بحضرموت الساحل خلال الأسبوع الماضي.
وأوضح القائم بإعمال مدير مكتب الصحة بمحافظة حضرموت الدكتور رياض الجريري لوكالة الأنباء اليمنية اليوم أنه تم تكليف فريق للترصد الوبائي بالوزارة إلى جانب البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا للرش داخل بيوت ال**ابين.
وأضاف أنه :"تم سحب عينات دم لعدد من المواطنين حول الحمى لعمل تحزيم وبائي للمنطقة بشكل كامل.. فيما سيجري تنفيذ مجموعة من الإجراءات تتمثل في إعداد خطة رش لجميع المنازل ودورات تدريبية للمواطنين حول الترصد الوبائي والتبليغ عن الحالات الجديدة".
// انتهى //
12:18 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant