عام / تعليم عسير يعلن بدء الدوام الصيفي
أبها 29 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 20 مارس 2015 م واس
أعلنت إدارة التعليم بمنطقة عسير عن بدء الدوام الصيفي بمختلف المراحل الدراسية للبنين والبنات للعام الدراسي 1435 / 1436هـ بمشيئة الله تعالى من يوم الأحد 9 / 6 / 1436هـ.
وأوضح مدير التعليم بالإنابة سعد الجوني ، أن بدء الاصطفاف الصباحي عند الساعة 6.45 صباحًا ، لتبدأ الحصة الأولى الساعة 7 صباحًا , داعيًا مديري ومديرات المدارس وأولياء أمور الطلاب والطالبات إلى التقيد بمواعيد الدوام الجديدة والحرص على توجيه أبنائهم للالتزام بالمواعيد المحددة لما فيه **لحة العملية التعليمية.
// انتهى //
08:48 ت م