عبر قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية العقيد عبدالله العسيري، عن سعادته الكبيرة بنجاح التكريم التعبوي للقيادات الأمنية وطن 85 الذي اختتم بتشريف وحضور سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وعدد من القيادات الأمنية وضيوف المملكة، وقال العقيد العسيري: «**در السعادة يكمن من كون (...)