![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة، على جميع المنشآت الصحية، رفع درجات الاستعداد للحد من انتقال أو انتشار فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة.إلى ذلك، وقف مدير مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور فيصل بن محمود تلاب، ومساعده للشؤون الطبية الدكتور رضا بن محمود متبولي، على استعدادات المستشفى لمواجهة (...)
أكثر... ??????? ??????: رفع درجة الاستعداد في المستشفيات لمواجهة كورونا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|