استياء قدامى "الطائي" بسبب تجاهلهم من قبل الإدارة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2015, 06:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي استياء قدامى "الطائي" بسبب تجاهلهم من قبل الإدارة

استياء قدامى "الطائي" بسبب تجاهلهماستاء عدد من لاعبي نادي الطائي القدامى عدم دعوتهم أثناء زيارة صاحب السمو الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب في افتتاح مقر النادي , حيث ذكر لاعب الطائي السابق عبدالله الجنيدي في إحدى تغريداته "مع احترامي للجميع والمسئولين بنادي الطائي أبناء النادي ومن ارتدوا شعاره أحق من البعض بالحضور".فيما غرد اللاعب جهز الجهز معاتبا إدارة الطائي على عدم دعوتهم للاعبين الذين صنعوا أمجاد النادي عند افتتاح المنشأة.و أكد لاعب النادي سابقاً محمد الدعيع معلقا على كلام اللاعب الجهز ومبديا استغرابه الشديد لتجاهل النجوم.فيما قارن عبدالعزيز اليعقوب بين زيارة الرئيس لنادي الجبلين والتي كانت بحضور شرفي كبير بينما كان الحضور الشرفي للطائي قليلا جدا وحمل المسؤولية لأمين عام النادي حيث ذكر بأنه يدعوا من يريد!الجدير بالذكر أن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قام اليوم بزيارة لمقر نادي الطائي الجديد بحائل بعد أن أوشك على الانتهاء حيث كان في استقباله رئيس نادي الطائي خالد الباتع وعدد من منسوبي النادي بعد زيارة لنادي الجبلين.واطلع سموه على مرافق النادي بعد اكتمالها , كما تفقد الملعب الرئيسي والملعب الرديف , مستمعًا لشرح متكامل عن ما تم إنجازه , ثم تابع جانبًا من الحصة التدريبية لبراعم النادي وأشباله.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant