![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكدت الإدارةُ العامة للتعليم بمكة المكرمة أن السبب الرئيسي لتحويل طلاب المدرسة المسائية المتوسطة والثانوية إلى الفترة الصباحية هو العودة لأصل الدوام المدرسي، وذلك تنفيذاً لتوجيه وكيل الوزارة للشؤون المدرسية المبني على موافقة نائب وزير التربية بشأن معالجة أوضاع هذه المدارس والتخلص من المدارس (...)
أكثر... ??????? ??????: تعليم مكة يوضِّح سبب تحويل مدرسة مسائية إلى صباحية.. ويتوعد ناشري الفيديوهات || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|