![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض
نيويورك 22 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 13 مارس 2015 م واس أغلقت الأسهم الأمريكية تعاملاتها اليوم على انخفاض . وسجل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ثالث اسبوع من الخسائر مع عودة الدولار للصعود وتراجع أسعار النفط وهو ما أثر سلبيًا على أسهم شركات الطاقة. كما أنهى مؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول في بورصة وول ستريت منخفضًا 145.91 نقطة أو ما يعادل 0.82 بالمئة عند 17749.31 نقطة , بينما هبط مؤشر ستاندرد اند بورز500 الأوسع نطاقا 12.55 نقطة أو 0.61 بالمئة ليغلق عند 2053.40 نقطة. وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا منخفضا 21.53 نقطة أو 0.44 بالمئة الي 4871.76 نقطة. وتنهي المؤشر الثلاثة الأسبوع على خسائر مع هبوط داو جونز 0.6 بالمئة وستاندرد اند بورز 0.9 بالمئة وناسداك 1.1 بالمئة. // انتهى // 00:52 ت م |
|
|