
03-13-2015, 09:14 PM
|
|
Senior Member
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
|
|
مستشفى القحمة يطلق حملة توعوية عن فيروس "كورونا"
في إطار الدور الخدمي للمجتمع والحرص على التوعية الصحية ومن مبدأ الوقايه خير من العلاج ، نفذ مستشفى القحمة العام حملة توعوية على مدار الأسبوع المنصرم استهدفت المدارس والاسواق الشعبية بمركز القحمة ، وذلك للتعريف بمرض ملازمة الشرق الاوسط ( كورونا) وطرق إنتقاله والوقايه منه .وتخلل ذلك إقامة الندوات . والتدريب على طرق التعقيم والوقاية الشخصية من مرض كورونا ، وتوزيع منشورات معنية بذلك . http://www.sadaalma.com.sa/contents/...2f050b9d5c.jpg http://www.sadaalma.com.sa/contents/...2f050b9e9c.jpg
أكثر...
|