تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - رسالة خطية من فخامة الرئيس إبراهيم بو بكر كيتا رئيس جمهورية مالي .وتسلم الرسالة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز نائب وزير الخارجية, خلال استقبال سموه بمقر الوزارة في الرياض اليوم, معالي وزير (...)