![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة اليوم, اجتماع اللجنة الأمنية لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بالمنطقة, بحضور وكيل الإمارة الدكتور خالد بن محمد البتال وقادة الجهات الأمنية ومسؤولي وزارة العمل بالمنطقة .وفي بداية الاجتماع رحب سموه (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع اللجنة الأمنية لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بالم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|