عبرت السعودية والمانيا عن تصميمهما على تطوير علاقاتهما الاقتصادية خلال اجتماع عقد مساء السبت الموافق الـ 7 من مارس في الرياض للجنة المشتركة بين البلدين. وقال وزير المالية السعودي ابراهيم بن عبد العزيز العساف خلال افتتاح اللقاء ان ?عقد الاجتماع التاسع عشر للجنة المشتركة للمرة الثانية بالرياض يؤكد حرص الجانبين على استمرار وتنمية علاقتهما الاقتصادية والفنية، وهو ما يؤكد عليه قيادة البلدين بشكل مستمر?. واضاف ان ?حجم التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة للأسف لا تعكس الإمكانات ..