عام / الهيئة الملكية بينبع تطلق حملة توعوية لمكافحة فيروس كورونا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 04:51 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / الهيئة الملكية بينبع تطلق حملة توعوية لمكافحة فيروس كورونا

عام / الهيئة الملكية بينبع تطلق حملة توعوية لمكافحة فيروس كورونا
ينبع 17 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 08 مارس 2015 م واس
أطلقت الهيئة الملكية بينبع اليوم, الحملة التوعية المكثفة لمكافحة فيروس كورونا التي أقامتها إدارة الأملاك بالهيئة ممثلة بقسم صحة البيئة في إطار الجهود لمكافحة انتشار فيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية, بحضور مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بينبع المهندس حامد بن خضر سبيه ومدير إدارة الأملاك المهندس موسى المالكي ومدير الخدمات التعليمية نايف عيد العتيبي .
وأوضح مدير إدارة الأملاك المهندس موسى المالكي أن الحملة التوعوية جزء لا يتجزأ من جهود الهيئة الملكية بينبع للتواصل مع الجمهور ومساعدة أفراد المجتمع لمنع انتشار فيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية من خلال إتباع التوصيات الطبية الفعالة لمنع انتشار المرض وتزويد أفراد المجتمع بالمعلومات والإرشادات اللازمة للقيام بدورهم في مكافحة الفيروس .
من جهته أوضح رئيس قسم صحة البيئة بالهيئة الملكية بينبع عادل بخيت أن الحملة شملت توزيع عدد كبير من المطبوعات والهدايا المتنوعة للتعريف بأعراض مرض كورونا وسبل الوقاية منه والإجراءات الصحية لتجنب العدوى بالفيروس المسبب للمرض، بالإضافة إلى معرض توعوي أحتوى على أهم الوسائل الوقائية التي تتخذ من قبل الممارسين الصحيين وبعض المنشورات التي تحتوي على تعريف المرض وأعراضه وسبل الوقاية منه .
// انتهى //
15:55 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant