اقتصادي/عقد أعمال الملتقى السعودي الألماني بالرياض / إضافة أولى - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 04:00 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي/عقد أعمال الملتقى السعودي الألماني بالرياض / إضافة أولى

اقتصادي/عقد أعمال الملتقى السعودي الألماني بالرياض / إضافة أولى
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-9721347881425814958370.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
وبحث الملتقى الذي يأتي في إطار اجتماعات اللجنة الأقتصادية المشتركة التاسعة عشرة بالرياض بفندق الأنتركونتيننتال التعاون في قطاعات الطاقة والنقل والصناعة والبنية التحتية ،فيما تم عقد 4 جلسات عمل تناولت " التنوع الصناعي" وتحدث فيها من الجانب السعودي مبارك الخفرة ومن الألماني الدكتور هانس كريستوف وأدار الجلسة المهندس محمد الفارس من برنامج التجمعات الصناعية، والجلسة الثانية تناولت " النقل والبنية التحتية " تحدث فيها من الجانب السعودي فهد الرشيد رئيس مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومن الجانب الألماني الدكتور ايمو بوليت وأدار الجلسة المهندس محمد كمال المدرس .
وفي الجلسة الثالثة تم مناقشة قضايا " الطاقة وكفاءة الطاقة وتحدث فيها من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير البترول والثروة المعدنية رئيس البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة ومن الجانب الألماني الدكتور رينير سيل وأدار الجلسة اولاف هوفمان.
وقدم سمو نائب وزير البترول والثروة المعدنية خلال الملتقى عرضا مرئيا حول البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة والأهداف والرؤية التي قام عليها وما يصبوا لتحقيقه ،إضافة إلى التشريعات والاجراءات التي أتخذتها المملكة بهدف رفع مستوى كفاءة الطاقة، ومقارنة ذلك بالجهود الدولية في هذا المجال.
واستعرض سموه الخطة التي يقوم بها البرنامج بهدف رفع مستوى كفاءة الطاقة بالمملكة وما تحقق منها وما سيقوم بتطبيقه في المرحلة القادمة ومقارنة ذلك بالخطة العامة للبرنامج.
وتناول سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز خلال الجلسة التحديات التي تواجه التعاون مع المانيا والمتمثلة في إنخفاض أسعار الطاقة وأنخفاض الوعي في استثمار الطاقة ,مشيراً إلى أن هناك مجالات يمكن فيها اشراك القطاع الخاص بجميع مراحل البرنامج يتعلق بإستهلاك الطاقة في المباني والنقل ,والصناعة .
// يتبع // 14:40 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant