رياضي / اتحاد الجولف يناقش مشاركته في خليجية الكويت - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 04:00 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رياضي / اتحاد الجولف يناقش مشاركته في خليجية الكويت

رياضي / اتحاد الجولف يناقش مشاركته في خليجية الكويت
الرياض 17 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 08 مارس 2015 م واس
عقد الاتحاد السعودي للجولف بمقره بالرياض اجتماعه الرابع أمس برئاسة رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش , وبحضور جميع الأعضاء .
وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأبرزها مشاركة المنتخب السعودي الأول والناشئين في البطولة الخليجية التي ستقام في دولة الكويت شهر أبريل المقبل , واعتماد مشاركة لاعب المنتخب السعودي تحت ( 15 عاما ) خالد القنيبط في البطولة التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أسبوعين .
وأوضح رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش أنه تم خلال الاجتماع عرض نظام التمايز على أعضاء مجلس الإدارة , كما سيتم عرضه على ممثلي ملاعب الجولف في السعودية لأخذ مرئياتهم وملاحظاتهم عليه لاعتماد تطبيقه.
وأشار إلى أنه تم تكليف عدد من الأعضاء لجلب رعاة لبطولة الاتحاد السعودي للجولف التي أقر مجلس الإدارة في اجتماعه السابق أقامتها سنوياً بعد موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإعطائها زخماً أكبر , مبيناً أن اللجنة الفنية ستضع تفاصيل هذه البطولة وجميع الأمور الفنية المتعلقة بها .
وأضاف: سيتم تحديد موعد البطولة لاحقاً وفق الروزنامة الخليجية لكي لا تتعارض مع البطولات الخليجية , مبينا أن التوقيت من أهم عوامل نجاح أي بطولة.
// انتهى //
15:08 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant